مدينة العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة

أبرز مشروعات مدينة العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة

مدينة العلمين الجديدة New Alamein تعد أهم البقاع الجغرافية الاستراتيجية التي تتواجد علي أراضي جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي نظراً لاحتوائها أكبر المشروعات العالمية وجذبها لأضخم الاستثمارات علي مستوي الشرق الأوسط وتتبع تقنيات الجيل الرابع التي تعد أحدث تقنية للمجتمعات السكنية وذلك طبقاً لقرارات رئيس الجمهورية /عبد الفتاح السيسي ،كما تطل علي أفضل فيو يسحر الأعين علي مياه البحر الأبيض المتوسط بألوانه الفيروزية مع الرمال ناصعة البياض لشاطئ يمتد لأكثر من 14 كم وبالقرب من أهم المعالم الأثرية و أيضا الطرق الرئيسية للتسهيل علي الملاك والزوار في التنقل.

وتعد المدنية التي تبلغ مساحتها حوالي 50 ألف فدان بعمق 60 كم متكاملة من كافة النواحي وصالحة للإقامة علي طوال العام حيث يتواجد بها أفضل الخدمات التعليمية العالمية من مدارس وجامعات دولية مع المناطق الترفيهية كدار أوبرا ومكتبة مواكبة لمكتبة الإسكندرية الشهيرة بالإضافة إلي الملاعب الرياضية بكافة المعدات للتمرن باحترافية مع ممشي سياحي طويل يوفر جميع الخدمات الهامة مع أفضل المستشفيات الطبية.

يأتي كل ذلك مع تنوع الوحدات السكنية واختلاف أنواعها مع المساحات المتعددة التي توفر جميع متطلبات العملاء مع أنظمة عديدة للسداد والتقسيط مع تدشينها بأرقي التصميمات و أيضا أفخم التشطيبات المواكبة للتطور العالمي وترضي كافة الأذواق مع أقوي المواد في البناء والأساسات حتي تكون كافة المباني السكنية والخدمية مواجهة لعوامل التعرية و أيضا الزلازل مع أفضل بنية تحتية لكافة المدينة ،كل ذلك يتوفر مع أقوي التدابير الأمنية.

موقع و خريطة العلمين الجديدة

تقع مدينة العلمين الجديدة في موقع استراتيجي يجعلها قريبة من أهم البقاع الحيوية والمعالم الهامة التي تعد جاذبة لعدد كبير من السائحين مع الطرق الرئيسية والحيوية التي من شأنها أن تسهل علي المواطنين التنقل بدون أي عقبات تواجههم وتختصر من الوقت بالإضافة إلي تواجدها علي ساحل البحر الأبيض المتوسط بألوانه الفيروزية الساحرة ،حيث يوجد بالتحديد في حدود محافظة مرسي مطروح بطول يبلغ حوالي 48 كم من خلال طريق الإسكندرية /مرسي مطروح الدولي.

كما تبدأ حدود المدينة من طريق وادي النطرون حتي طريق الضبعة حيث يتم تحويل طريق اسكندرية /مطروح الدولي بداية من الكيلو 93 حتى تقاطع طريق وادي النطرون ليصبح مدخل مدينة العلمين بطول 33 كم ،وصممت خريطة المدينة لتكون مدينة سياحية متكاملة تسمح بالإقامة علي طوال العام ولذلك فقد تم تقسيمها إلي عدة مناطق تتخصص بها كافة الخدمات التي تأتي بأحدث التقنيات للجيل الرابع.

و أيضا من المقرر أن يتوفر قطار كهربائي فائق السرعة يصل إلي 250 كم في الساعة ليربط بين مدينة السادس من أكتوبر والعلمين وسوف يكون موازي لطريق وادي النطرون /العلمين بطول 221 كم وسيتم تفريعه لمحافظة الإسكندرية مروراً بمطار برج العرب بطول 99 كم.

مخطط مدينة العلمين الجديدة

تمتلك مدينة العلمين الجديدة مخطط متميز يجعل منها مدينة متكاملة من كافة النواحي لتصبح أكثر المواقع الجاذبة للاستثمارات الضخمة ليس فقط علي مستوي الجمهورية المصرية بل و أيضا في الشرق الأوسط أجمع وحتي تكون متكاملة بكافة الخدمات لتصلح للإقامة علي مدار العام من خلال 14 حي سكني متعدد المستويات.

حيث يأتي تقسيم المدينة كالتالي :

 القطاع السياحي

الذي يضم مركز المؤتمرات وأرض المعارض مع المركزي الثقافي و أيضا المنطقة الترفيهية.

بالإضافة إلي منطقة بحيرة ريزيدنس و أيضا منطقة الإسكان الفاخر.

كما تضم القطاع الأثري

يضم الحديقة الدولية و7 مدارس دولية مع جامعتين علي افضل مستوي بالإضافة إلي عدة فنادق وخدمات الموانئ مع المتحف المفتوح.

و أيضا القطاع الحضاري

يتوفر في ذلك القطاع مراكز تجارية مع ملاهي للأطفال و أيضا محطات تحلية مياه مع مركز طبي متقدم بالإضافة إلي كنيسة ومسجد.

مساحة مدينة العلمين الجديدة

حرصت الدولة علي توفير أكبر مساحة ممكنة من أجل أن يتم وضع عليها أساسات مدينة العلمين الجديدة وذلك حتي تتسع لكافة المخططات التي تطمح بتوفيرها حتي تصبح متكاملة من جميع النواحي الخدمية والسكنية لتصبح ليست فقط مدينة سياحية بل صالحة أيضا للحياة علي مدار العالم ،حيث وقع الاختيار بالتحديد علي أرض تبلغ مساحة 48,917 أي ما يقارب 50 ألف فدان.

كما تأتي مساحة كل منطقة في المدينة كالتالي :

  • مساحة بحوالي 7,770 فدان من أجل 20 ألف غرفة فندقية.
  • مع مناطق صناعية بحوالي 5 آلاف فدان.
  • مركز سياحي بنسبة 20% بناء.
  • و أيضا مناطق لوجستية تبلغ 3 آلاف فدان.
  • كما يوجد مناطق تجارية وخدمية بمساحة 5 آلاف فدان.
  • بالإضافة إلي مراكز بحثية وجامعات علي مساحة ألف فدان.

مراحل مدينة العلمين الجديدة

تأتي مدينة العلمين الجديدة علي مرحلة تأسيس متكاملة من كافة النواحي وتتمثل بها أهم المشروعات الجارية منها تنفيذ 18 شاطئ مع 10 ابراج ،كما يوج دبها عمارات الداون تاون الت يتتوفر علي مرحلتين بعدد 2640 وحدة و أيضا الحي اللاتيني بمساحته التي تقدر بحوالي 404 فدان مع الإسكان المميز وكمبوند 7000.

كما تضم أيضا الممشى السياحي والمنطقة الترفيهية مع أهم الكليات المتنوعة و أيضا أعمال المرافق والطرق مع محطة تحلية المياه وأعمال الشاطئ ، لتصبح بذلك مدينة متكاملة تهتم بكافة النواحي التعليمية والصحية والترفيهية و أيضا السكنية الفاخرة ليتم السكن بها علي مدار السنة بالإضافة إلي الجانب الثقافي من خلال الآثار التي تقترب منها والمعالم الهامة.

ابراج مدينة العلمين الجديدة

يعد مشروع أبراج العلمين الجديدة New Alamein Towers التابع لشركة سيتي ايدج للتطوير و الاستثمار العقاري City Edge Developments أكثر المشروعات أهمية التي تتواجد علي أرض مدينة العلمين الجديدة ويأتي علي مساحة حوالي 50 فدان لعدد 5 أبراج يبلغ ارتفاعهم حوالي 40 طابق بارتفاع 100 متر يأتي بأرقي التصميمات العالمية الحديثة مع أفخم التشطيبات وتوفير كافة الخدمات الهامة بأحدث التقنيات للجيل الرابع في موقع استراتيجي علي البحر الأبيض المتوسط والممشى السياحي الهام ليجعل كافة الوحدات متنوعة المساحة تتوفر علي إطلالة ساحرة للأعين لمياه البحر الفيروزية مع تصميم بواجهات زجاجية لكامل المبني لتضيف مزيد من التميز والمظهر العصري الذي يلقي رضا من كافة الملاك به.

كما تختلف مساحات الشقق الفاخرة بها لتبدأ من حوالي 49 متر وتصل إلي 351 متر مربع مع مساحة للشرف تتراوح من 22 إلي 89 متراً مربعاً.

اسعار ابراج العلمين الجديدة

كان من أكبر اهتمامات لشركة سيتي ايدج للتطوير و الاستثمار العقاري City Edge Developments العريقة أن توفر أفضل الأسعار المناسبة والمنافسة لباقي مشروعات مدينة العلمين الجديدة وذلك لتتوفر في مشروع أبراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate Towers New Alamein الي تأتي بإطلالة مباشرة علي مياه البحر الأبيض المتوسط الساحرة مع الممشى السياحي وبأفخم التشطيبات وتكون مناسبة لجميع الراغبين في تلك المنطقة المتميزة والمتكاملة من كافة الخدمات والأنشطة مع أحدث التقنيات للجيل الرابع ،وتختلف الأسعار في الأبراج حسب المساحة.

حيث تتوفر أسعار في النقاط التالية:

  • تبدأ الأسعار لمختلف الشاليهات الفاخرة من 2,800,000 مليون جنيه مصري للبيع.
  • مع وجود نظام من أجل السداد للتسهيل علي الراغبين  في التعاقد قدره 5% مقدم حجز مع التقسيط علي 7 سنوات بدون أي فوائد إضافية.

المناطق الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة

تتوفر في مدينة العلمين الجديدة تكامل في المناطق الترفيهية وذلك ضمن حرص الدولة علي توفير أفضل الأوقات الممتعة من أجل القانطين بها علي مدار العام و أيضا الزوار في الفترات الصيفية والتي تناسب مختلف الفئات العمرية.

حيث تتمثل أبرز المناطق الترفيهية التي تتواجد في المدينة كالتالي :

  • ممشي سياحي مماثل لكورنيش الإسكندرية.
  • حدائق شاسعة بأشجار متنوعة و أيضا أزهار ملونة تعكس ألوانها علي الكريستال لاجون.
  • أرض للمعارض يتوفر بها أشهر المعارض الدولية المختلفة.
  • مركز ثقافي.
  • مناطق مخصصة لألعاب الأطفال بأحدث التقنيات الأمنة لهم.
  • متحف دولي.
  • فنادق فخمة وفاخرة.
  • مناطق لليخوت.
  • ملاهي متكاملة مناسبة لمختلف الأعمار.
  • اكوا بارك Aqua Park.
  • أفضل الألعاب الشاطئية و أيضا المائية.
  • مراكز تجارية بها أشهر البرندات العالمية.
  • مكتبة ضخمة تشبه مكتبة الإسكندرية.
  • مناطق مخصصة لإقامة الحفلات بأفضل التجهيزات.
  • مسارح تتخذ من الطراز الروماني مثال لها.
  • و أيضا يوجد سينمات بأقوي التجهيزات للعرض.
  • مركز سياحي عالمي بنسبة بناء تبلغ 20%.
  • متنزه دولي.
  • مسارات وأماكن لركن الدراجات الهوائية.
  • كافيهات ومطاعم متنوعة تلبي جميع الأذواق.
  • القرب من أهم المعالم الأثرية مثل متحف العلمين.
  • نوادي اجتماعية.
  • ملاعب رياضية متكاملة.
  • أهم مشروعات العلمين الجديدة.

أهم مشروعات العلمين الجديدة

مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamain

دشنت شركة سيتي ايدج للتطوير والاستثمار العقاري City Edge Developments مشروع مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamain في قلب مدينة العلمين التي تعد أهم البقاع الجغرافية الاستراتيجية التي تتواجد علي أراضي جمهورية مصر العربية بالتحديد في منطقة غرب الساحل الشمالي علي طريق الإسكندرية /مرسي مطروح بالقرب من أهم المعالم والطرق مثل مطار العلمين الدولي الذي تبعد عنه حوالي 54 كم و أيضا 89 كم من مطار برج العرب ،كما تبلغ مساحة القرية حوالي 72 فدان منها ممشي علي الشاطئ بحوالي 635 متر مع نادي حصري واكبر مشروع تجاري بالساحل ومعظم المساحة مخصصة للمزروعات الخضراء الشاسعة.

وتأتي أبرز المساحات والأسعار في المدينة كالتالي :

  • تتراوح مساحات الشاليهات من 159 حتي 200 متر مربع بسعر بدايته حوالي 4,758,826 مليون جنيه مصري للبيع.
  • كما يوجد أفضل أنظمة السداد التي تتمثل في دفع 5% مقدم حجز مع 5% أخري عقب ثلاث أشهر و بالتقسيط علي فترة تبلغ حوالي 7 سنوات متساويين في القيمة وبدون أي فوائد.

الحي اللاتيني العلمين الجديدة The Latin District New Alamein

دشنت الشركة المصرية السعودية للتعمير Saudi Egyptian Developers SED اضخم مشروعاتها التي تتواجد في أهم البقاع الجغرافية علي بمنطقة الساحل الشمالي وبالتحديد بالعلمين الجديدة تحت مسمي الحي اللاتيني العلمين الجديدة The Latin District New Alamein ليبعد 20 دقيقة فقط من منطقة سيدي عبد الرحمن و45 دقيقة من مطار العلمين الجديدة ليسهل الوصول إليه من خلال طريق الفوكا الجديد و أيضا طريق الإسكندرية / مرسي مطروح بالإضافة إلي القرب من الممشى السياحي.

ويأتي بأرقي التصميمات الرومانية والإغريقية القديمة لمختلف العمارات التي تأتي بعدد 249 عمارة بأدوار تصل من 4 إلي 7 بمتوسط 12,000 شقة سكنية فاخرة.

مساحات وأسعار الحي اللاتيني العلمين الجديدة :

  • يوجد استديوهات بمساحات من 62 إلي 67 متراً بسعر قدره 1,483,000 مليون جنيهاً مصرياً.
  • كما تتراوح الشاليهات من مساحات قدرها 87 وتصل إلي 235 متر مربع بسعر قدره 2,127,000 جنيه مصري للبيع.
  • و أيضا يوجد نظام لحجز الوحدات قدره 5% مقدم حجز مع تقسيط للمتبقي علي 7 سنوات بدون أي فوائد.

نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein

أعلنت شركة الكزار للتطوير العقاري IL Cazar Development للتطوير العقاري عن منتجع نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein الذي يأتي علي مساحة 80 فدان مع طول للشاطئ بحوالي 1200 متر بمساحة 83% للمزروعات الخضراء مع اللاند سكيب و أيضا الخدمات المتكاملة الحديثة التي تخدم جميع أنواع الوحدات الفاخرة الواقعة بالقرب من مطار العلمين الدولي و طريق وادي النطرون وطريق الضبعة.

وتأتي مساحات وأسعار المنتجع كالتالي :

  • شاليهات تتراوح مساحاتها من 85 إلي 90 متر بسعر 2,8 مليون جنيه مصري للبيع.
  • كما يوجد وحدات دوبلكس Duplex مساحاتها من 110 إلي 130 متر بسعر 3,3 جنيه مصري.
  • فيلات توين هاوس Twin House Villas بمساحة 205 وسعر 8 مليون جنيه مصرى.
  • فلل مساحاتها من 285 وتصل إلي 605 متر بسعر 13,5 مليون جنيهاً مصرياً.
  • مع التقسيط علي 7 سنوات لنظام مقدم حجز قدره 5%.

بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New AlAlamein

تأتي قرية بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New AlAlamein في الكيلو 120 من طريق الإسكندرية /مرسي مطروح علي مساحة 40 فدان وتتبع شركة بالم هيلز العقارية Palm Hills Development العريقة وتعد أهم مشروعاتها علي ساحل البحر الأبيض المتوسط بأرقي التصميمات العالمية.

  • كما تتراوح مساحاتها من 105 وتصل إلي 174 متر مربع بسعر قدره 3,563,900 جنية مصري للبيع.
  • مع توفير نظام للسداد قدره 10% مع 5% أخري عند التعاقد وبالتقسيط المتساوي علي 6 سنوات من غير أي فوائد.

بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast

دشنت شركة مكسيم للتطوير العقاري Maxim Developments أرقي المنتجعات السياحية تحت مسمي بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast علي مساحة 600 فدان في الكيلو 120 من طريق الإسكندرية /مرسي مطروح بطول شاطئ 800 متر مع عمق للقرية بحوالي 1200 متر بأرقي التصميمات وتكامل الخدمات.

وتأتي مساحات وأسعار المنتجع كالتالي :

  • تتراوح الشاليهات Chalets من 75 حتي 211 متر مربع.
  • مع فلل التوين والتاون هاوس التي تبدأ من 230 متر مربع.
  • و أيضا يوجد استاند الون فيلا بمساحة 259 وتصل إلي 584 متراً مربعاً.
  • كما تبدأ الأسعار بها من 1,900,000 مليون جنيه مصري للبيع.
  • يوجد 5% مقدم حجز مع تقسيط للمتبقي من المبلغ علي 8 سنوات متساويين في القيمة المدفوعة وبدون فوائد.

بو ساندس الساحل الشمالي Bo Sands North Coast

قدمت شركة مكسيم للتطوير العقاري Maxim Developments ثاني مشروعاتها الكبري بمدينة العلمين تحت مسمي بو ساندس الساحل الشمالي Bo Sands North Coast بمساحة 300 فدان بالقرب من كوبري الشبعة الجديد وتفصلها 15 كم عن مارينا وتأتي بأحدث التقنيات للجيل الرابع.

  • كما تتراوح مساحات الوحدات بها من 71 إلي 142 متر مربع.
  • وتبدأ الأسعار بها من 1,600,000 مليون جنيهاً مصرياً.
  • بالإضافة إلي وجود نظام للتقسيط علي 8 سنوات بأقساط متساوية مع مقدم حجز قدره 5%.

زهرة العلمين Zahra Alamein

شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري Memaar Al Morshedy Development تقدم أضخم مشروعاتها الجديدة علي ساحل  البحر الأبيض المتوسط تحت مسمي زهرة العلمين Zahra Alamein بالتحديد في الكيلو 124 من طريق الإسكندرية /مرسي مطروح بمساحة 890 فدان علي مرحلتين بتكامل في الخدمات مع أرقي التصميمات العالمية.

  • كما تبدأ المساحات بها من 30 متر وتصل إلي 128 متر مربع.
  • مع بداية للأسعار من 964,000 ألف جنيه مصري للبيع.
  • بالإضافة إلي وجود 5% مقدم حجز مع التقسيط علي 7 سنوات متساويين في القيمة المدفوعة بدون أي فوائد إضافية.

داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein

يأتي مشروع داون تاون العلمين الجديدة Down Town New Alamein في قلب المدينة وعلي ساحل البحر الأبيض المتوسط بألوانه الساحرة للأعين ويفصله عن مطار العلمين 54 كم ،كما يأتي علي مساحة قدرها 31 فدان يتوفر بهم أرقي الوحدات السكنية مع تكامل في الخدمات الحديثة التي وفرتها شركة سيتي إيدج للتطوير العقاريCity Edge Developments.

كما تبدأ المساحات في المشروع من 125 متر مربع للوحدات السكنية في المباني التي تأتي بحوالي 8 طوابق مع روف حيث يضم كل دور 4 وحدات بجانب وحدتين بنتهاوس Penthouse مع توفير عدد 2 جراج لكل مبني، كما يبلغ متوسط سعر المتر حوالي 17,950 جنيه مصري للبيع مع نظام حجز قدره 5% مقدم وبالتقسيط للمتبقي علي 7 سنوات متساويين في القيمة بدون أي فوائد.

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate Towers New Alamein

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة The Gate Towers New Alamein يعد أفضل المشاريع التابعة لشركة سيتي إيدج للاستثمار والتطوير العقاري City Edge Developments بإطلالة ساحرة علي البحر الأبيض المتوسط ،ويضم 18 برج بعدد 669 شقة سكنية فاخرة بارتفاع لكل منها حوالي 3,6 متر مع واجهات زجاجية تسمح برؤية تلك الإطلالة المميزة.

  • كما تتراوح المساحات به من 121 وتصل إلي 387 متر مربع.
  • ويأتي سعر الوحدة بحوالي 2,600,000 مليون جنيهاً مصرياً.
  • مع توفير نظام للسداد قدره 5% مقدم حجز مع التقسيط علي 7 سنوات بدون أي فوائد متساويين في القيمة المدفوعة.
تواصل معنا