مجموعة لاسيرينا العقارية

مجموعة لاسيرينا العقارية

مجموعة لاسيرينا العقارية logo

مجموعة لاسيرينا العقارية

لاسيرينا الساحل الشمالي تقدمه مجموعة لاسيرينا العقارية Lasirena Group والتي تعتبر من الشركات المهمة في صنع وتطوير وتصميم المشاريع السياحية في مصر، كما تأسست مجموعة لاسيرينا العقارية فيعام 2006 ميلاديا، ومنذ ذلك الحين قامت بتنفيذ 8 مشاريع سياحية في أهم المدن الساحلية المصرية، وبصرف النظر عن الساحل الشمالي، فأنها تمتلك مجموعه من المشاريع الأخرى في العين السخنة وشرم الشيخ و أيضا عيون موسى وغيرهما، حيث يرجع السبب وراء شهرة لاسيرينا العقارية هي ثقة الآلاف من العملاء بها وفي الاعمال التي تقدمها بجودة ومستوى عالي من الرقي بسوق العقارات المصري.

لطالما اهتمت شركة لاسيرينا للتطوير العقاري بمتطلبات السوق واحتياجات العملاء في كل صرح جديد ينضم لأعمالها، والذي ساهم في نجاح اسم الشركة هي مصداقيتها في تقديم افضل واحدث التصميمات والجودة المطلوبة و أيضا التزمها اتجاه العملاء بمواعيد الاستلام المتفق عليها.

كما تعتبر مجموعة شركات لاسيرينا هي مجموعة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار السياحي والعقاري، وتملك خبرة هائلة بمجال العقارات وهذا مكنها من الحصول على شريحة كبيرة من العملاء ،و أيضا تقدم لهم أعلى مستوى من الرفاهية والأمان حياة متميزة في وتهدف الشركة الى تقديم الاستثمار الأمثل لعملائها سواء في المجال السياحي والمجال السكني و أيضا التجاري والإداري مع تطبيق أعلى معايير الجودة لتلبية جميع الاحتياجات لمختل عملائها.

أهداف ومميزات مجموعة لاسيرينا العقارية

تمتلك شركة لاسيرينا للتطوير والاستثمار العقاري مجموعة كبيرة من المميزات والأهداف المختلفة التي تتبعها أثناء كل عمل تقوم بتنفيذه، وهذا ما جعلها تحتل مكانة كبيرة في السوق العقاري المصري وسط كبرى الشركات التنافسية الأخرى، ومن أهم تلك المميزات والأهداف لمجموعة لاسيرينا العقارية الاتي:

  • تهدف مجموعة لاسيرينا العقارية الي تقديم مجتمعات عمرانية ذات طابع معمار فريد ومتميز.
  • تحرص الشركة على بناء مجتمعات عمرانية وفقا للإستراتيجيات و أيضا الاساسات الهامة.
  • تقوم مجموعة لاسيرينا العقارية باختيار أهم البقاع الحيوية و أيضا المواقع الاستراتيجية التي تقترب من أهم الطرق لإقامة مشروعتها.
  •  حرص الشركة الكبير على دراسة السوق العقاري المصري بشكل مفصل قبل العمل على طرح المشروع لتلبية احتياجات العملاء والسوق المصري.
  • تهدف شركتنا الي بناء علاقة طويلة الأمد و أيضا ثقة متبادلة بينها وبين عملائنا الكرام.
  • تعمل شركة لاسيرينا للتطوير العقاري على اتباع عدة قواعد واسس هامة بكافة مشروعتها حتى تظهر بأفضل صورة ممكنة.
  • تملك مجموعة لاسيرينا العقارية عدد كبير من المهندسين و أيضا الخبراء بمجال الاستشارات الهندسية لوضع أحدث التصميمات العصرية.
  • تحرص الشركة على الدوم على التفاني في العمل والابتكار و أيضا الابداع والتطور لتقديم مجتمعات عمرانية ذات طابع متميز.
  • تحرص شركة لاسيرينا للتطوير العقاري على تقديم مشروعات ذات قيمة عالية من خلال اتباع التقنيات العالمية لمدن الجيل الرابع.
  • تهم بتوفير باقة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة بمختلف المساحات و أيضا التي تأتي بأسعار تنافسية لتناسب الجميع.
  • تقديم أفضل أنظمة السداد و أيضا بالتقسيط المريح على أطول فترة ممكنة من اجل ان تسهل على الجميع الاغتنام دون تحمل عبئ مادي.
  • شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري تقدم باقة كبيرة من الخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة بكافة مشروعتها.

أعمال مجموعة لاسيرينا العقارية

يملك ذلك الكيان الضخم سلسة كبيرة من الأعمال السكنية والسياحية، التي استطاعت لفت جميع الأنظار بالسوق العقاري اليها، والتي تتواجد في أهم المواقع الجغرافية التي تقترب من أهم المحاور الرئيسية المباشرة لتسهل امر الوصول على العملاء دون استغراق مسافات طويلة، وهذا مكنها من تحقيق نسب من النجاح عالية جعلتها تعتلي مكانة كبيرة بالسوق العقاري المصري، ومن اهم تلك الاعمال المنسوبة لشركة لاسيرينا للتطوير العقاري ما يلي:

أبرز مشروعات مجموعة لاسيرينا العقارية

تواصل معنا