شركة اكام للتطوير العقاري

شركة اكام للتطوير العقاري

شركة اكام للتطوير العقاري logo

شركة اكام للتطوير العقاري

شركة اكام للتطوير العقاري Akam Developments هي من كبري الشركات التي تتواجد في السوق العقاري المصري الضخم بل و أيضا تعتلي به مكانة رائدة ومرموقة وتتربع علي عرشه نظراً لتميزها الباهر في تأسيس أضخم المشروعات المتنوعة في شتي المجالات المختلفة والتي تتسم بظهورها بلمسة فريدة من نوعها وغير مسبوقة مما يجعلها تتميز علي مدار الوقت ،ولم يقتصر هذا النجاح الباهر علي المستوي المحلي في الأراضي المصرية فقط بل و أيضا علي أكثر من 25 دولة في العالم لتتسع أفاقها إلي أكبر شريحة ممكنة من العملاء المختلفة بأذواقهم ومتطلباتهم المتنوعة.

حيث تمتلك شركة آكام العريقة شريحة ضخمة من العملاء في شتي بقاع الأرض وبنسب عالية من الثقة نظراً لتميزها وحرصها علي الالتزام والسير علي الرؤي التي لديها منذ أن تأسست الأمر الذي يظهر علي تدشين مشاريعها بأفضل الصور المتكاملة التي لا يستطيع أي منافس أن يواكبها وتتمثل أبرز تلك الرؤي في الشفافية والمصداقية وبالأخص الالتزام مع عملائها خلال مختلف المراحل المتعددة لتأسيس مشروعاتها.

كما يتم نسب كل ذلك النجاح الذي تتميز به الشركة لأجل مجلس الإدارة الذي يمتلك خبرات واسعة وتظهر علي المشروعات بتكاملها بدون أي تقصير وعدم استطاعة أي شركة مواجهتها:

  • السيد /عصام منصور الذي يتقلد منصب رئيس مجلس الإدارة.
  • السيد/ سعد الغيثي الذي يأتي في منصب العضو المنتدب في مجلس الإدارة.
  • المهندس/ هشام قنديل في منصب الرئيس المسؤول التقني CTO.
  • السيد/ إدريس محمد كبير بمنصب مسؤولي العملاء.

مجموعة شركة اكام للتطوير العقاري

تعد شركة اكام للتطوير العقاري Akam Developments عبارة عن شراكة مزدوجة الجنسية بين جمهورية مصر العربية و أيضا المملكة العربية السعودية بعدد أربع شركات منهم شركتين من الجانب المصري وشركة السعودية، بالإضافة إلي بنك فيصل وهو الأمر الذي يظهر علي مشروعات شركة أكام العقارية الكبرى بأكبر تكامل ممكن لتتميز عن غيرها وتجذب إليها كافة الأنظار.

وتعد تلك الشركات المعاونة لتأسيس شركة اكام للتطوير العقاري ما يلي:

  •  المحايد القابضة للاستشارات الهندسية Al Muhaid Consulting Engineers

تمتلك الشركة عدد 25 فرع علي مستوي العالم وتعتبر هي الشريك السعودي من أجل شركة اكام للتطوير العقاري ولها العديد من الأعمال علي الأراضي في المملكة العربية السعودية ،كما تمتاز أعمالها بأنها غنية عن التعريف ومتكاملة في أياً من المجالات التي حرصت علي المشاركة بها وتأتي ابرز مشروعاتها كالتالي ( وزارة الإسكان، وزارة الدفاع، وزارة الاقتصاد ،وجامعة الملك فيصل و أيضا جامعة الملك سعود الإسلامي) غير العديد والعديد من أعمالها حول العالم.

  • شركة ريزيدنس للتطوير العقاري Residence Real Estate Development  

وهي الشركة المطورة لريزورت تيوليب Tulip Resort ومنتجع اروما العين السخنة Aroma Ain sokhna ،و أيضا تمتلك الشركة خبرة لأكثر من 20 عاماً في السوق المصري، كما تشتهر بسابقة أعمالها الاستثمارية العديدة في مجال التطوير و التنمية العمرانية بقيمة مليارات لذا تعد من الشركات الرائدة في مجال التمويل و الاستثمار العقاري.

  • شركة بنايات للتطوير والابتكار Benayat Development & Innovations

تتواجد منذ عام 1968 ميلاديا بمكانة رائدة شاركت خلال تلك المدة الطويلة في  تأسيس أضخم المشروعات التي لاقت نجاحات باهرة غير مسبوقة جعلها تعتلي المجال.

مميزات وأهداف شركة اكام للتطوير العقاري

تمتلك شركة اكام للتطوير العقاري Akam Developments قائمة طويلة من المميزات والأهداف التي تسير عليها والتي ساعدتها في اعتلاء تلك المكانة الرائدة بالسوق العقاري.

والتي تتمثل بعضها في النقاط التالية:

  • الحرص علي تسليم كافة الوحدات في مواعيدها المحددة بدون أي تأخير علي العملاء.
  • تهدف إلى أن تصبح رائدة الابتكار في مجال التطوير العقاري بمواكبة التطور العالمي.
  • تساهم المشاركة في نجاح قطاع العقارات في شتي البقاع.
  • استخدام أفضل المواد في البناء والأساسات من أجل أن تقاوم جميع عوامل التعرية.
  • بالإضافة إلي الحرص علي إقامة مشاريع متكاملة من جميع المرافق.
  • استخدام أرقي التصميمات في التشطيبات الداخلية ليشعر الملاك بالتميز والفخامة.
  • تقدم اكام أعلى عائد للاستثمار لعملائها ومستثمريها.
  • الاختيار الأمثل لمواقع مشروعاتها لتصبح بالقرب من أهم المعالم والطرق.
  • الحرص علي إنشاء مجتمعات فريدة من نوعها لتسهل علي الملاك السكن لمستقبل أفضل لهم.
  • توفير علاقة طويلة الأمد مع العملاء تتميز بالنزاهة و أيضا المصداقية.
  • تحرص علي أن تكون مشاريعها متميزة بأحدث التقنيات ضمن أهدافها بخلق مجتمعات متطورة جديدة.

أبرز أعمال شركة اكام للتطوير العقاري

حرصت شركة آكام للتطوير العقاري علي تدشين العديد من المشاريع الكبرى الهامة ليس في السوق العقاري المصري بل و أيضا الشرق الأوسط.

لتلبي أكبر شريحة ممكنة من العملاء والتي تتواجد في أكثر الأماكن الاستراتيجية الجاذبة للاستثمارات والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • أكبر فنادق بالبحر الأحمر مثل فندق تيفولي بالغردقة.
  • وأيضا تعد الشركة المالكة والمطور لعدة مباني ادارية و أيضا طبية بالشروق و التجمع الخامس.
  • كما حرصت علي التواجد بأكبر المشاريع المبتكرة والمتكاملة في القاهرة الجديدة التي تعد الأكثر جذباً في جمهورية مصر العربية من أجل التعاقدات علي الوحدات السكنية والمشاريع التجارية عقب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بالإضافة إلى مبني كمبوند بالشروق لشركة العقارات Akam شركة قوية داخل السوق العقاري لخبرتها عقاريًا و اقتصاديًا.

كمبوند سين سيفين العاصمة الإدارية الجديده Scene 7 Compound New Capital 

الذي يقع علي مساحة 40 فدان وذلك بنسبة تقدر بحوالي 20 % فقط من أجل المباني السكنية في الحي السكني السابع R7 وبذلك اصبح يقترب من النهر الأخضر الذي يمتلك اطول سلسلة حدائق مفتوحة في العالم أجمع ، بالإضافة غلي الجامعة البريطانية BUE و أيضا Expo City و المدينة الطبية التي يتوفر بها أمهر الأطباء و أيضا أحدث الأجهزة لتوفير تجربة شاملة سريعة مع اقترابه من الحي الحكومي الحيوي الهام ،كما يمتلك سلسلة كبيرة متنوعة من الملاعب الرياضية بأفضل التقنيات والتشطيبات الحديثة.

مشروع Ainava Complex Business 

الذي يتكون من الوحدات الإدارية والتجارية المتكاملة بأفضل التشطيبات وأكمل الخدمات بموقع متميز بالحي السابع الحيوي بالعاصمة الإدارية الجديدة يضمن نجاح مشاريع المستثمرين.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة Scenario Compound

والذي يمتلك 80 % من مساحته للأراضي الخضراء التي تضيف البهجة في نفوس الملاك به مع الخدمات المتكاملة وافضل الأساليب الأمنية والموقع الذي يقرب القانطين من أهم البقاع الحيوية والطرق الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع بالتحديد في موقع الحي السكني السابع R7.

أبرز مشروعات شركة اكام للتطوير العقاري

تواصل معنا