شركة برايم للتطوير العقاري

شركة برايم للتطوير العقاري

شركة برايم للتطوير العقاري logo

شركة برايم للتطوير العقاري Prime Developments

شركة برايم للتطوير العقاري Prime Developments من اكبر شركات العقارات في مجال التطوير العقاري منذ 15 سنة فأصبحت تملك خبرة واسعة في السوق العقاري حيث شيدت مشاريع في البحر الأحمر و الغردقة باعلي مستوي من التصميمات الفاخرة و باعلي معايير في الجودة و الأساسيات على أيدي أمهر الخبراء والمهندسين، كما نفذت الشركة 25 مشروع تحاري و فندقي و أيضا سكني.

كما تم انشاءها على أيد رجل الاعمال وهو المهندس / ناثان يعقوب.

حيث يملك خبرات عديدة في مجال التطوير العقاري وانشاء الكثير من المشاريع المتنوعة في أهم البقاع الحيوية و بعد النجاح الضخم الذي حقق في مشروعاته السابقة قرر تشيد مشروع في العاصمة الإدارية الجديدة ،و أيضا تهتم الشركة بموقع مشروعتها لأنه تعد أساس ناجح للمشروع ان يكون في مكان حيوي بالسكان و الخدمات حتي يسهل الوصول و التنقل بكل سهولة و أيضا تهتم بأنشاء خدمات متنوعة في مشارعها حتي تلبي كل احتياجات العملاء ،بالإضافة الي توفير افضل الأسعار التنافسية و أيضا أنظمة سداد المريحة حتي تناسب من يرغب في شراء حتي لا تسبب عقبة في عملية الشراء، لذلك اكتسب ثقة شريحة كبيرة من العملاء، كما تعد من أهم اهداف شركة برايم العقارية تسليم الوحدات في الموعد المتفق عليه مع العميل وهذا جعلها تكتسب شريحة كبيرة من العملاء.

رسالة رئيس مجلس الإدارة

في حين أن الفرص في سوق العقارات الحالي في البلاد مثيرة وواعدة، إلا أنها تمثل أيضًا تحديًا جذابًا لمتخصصي الصناعة المحليين للانتقال بسرعة وفعالية من تطوير الأراضي إلى التطوير العقاري.

إنه تحد نحن في برايم العقارية Prime Developments حريصون على تسهيله في ضوء هذه المراحل التقدمية.

كما تلتزم شركة برايم للتطوير بأن تكون لاعباً هاماً في سوق العقارات المصري.

لأكثر من عقد من الخبرة كان التركيز بشكل أساسي على تطوير الأراضي، لكننا بدأنا مؤخرًا رحلتنا لنصبح أحد أفضل مطوري العقارات في مصر.

حيث يمثل تحولنا الأخير تصميمنا على فتح فرص بمجال التطوير العقاري.

كل ذلك مدفوع بطموح ورؤية جديدة لمستقبلنا وإحساس متجدد بالهدف الذي يمهد الطريق لرحلتنا المشتركة، نحن نعمل فقط مع الحالمين، هذا المكان ليس للأشخاص أو الشركات التقليدية.

مميزات شركة برايم للتطوير العقاري

شركة برايم للتطوير والتنمية العقارية PRIME DEVELOPMENTS ليس مجرد اسم تجاري، بل إنه مزيج ونتيجة للجمع بين احتياجات السوق العقاري والقدرات المهنية الصناعية، كما تعد احتياجات السوق التي تمثلها متطلبات العملاء وهي.

  • (موقع إستراتيجي ،القدرة على التسليم في وقت ملتزم ، أسعار تنافسية).

و هذا ما يطلق عليه اسم مثلث السوق، في حين أن تصنيفك كمطور عقاري وليس مستثمر (المثلث الثاني).

حيث يتطلب ذلك رؤية متطورة مع مفاهيم جديدة للبحث عن الفرص وتحويلها إلى مشاريع رئيسية.

وبناءً على ذلك قمنا ببناء تحولنا ليمثل تصميمنا على فتح فرص العقارات من خلال مزج المثلثين.
كل ذلك مدفوع برؤية جديدة لمستقبلنا وإحساس متجدد بالهدف الذي يمهد الطريق لرحلتنا المشتركة.

 ابرز المشاريع شركة برايم للتطوير العقاري

تمتلك شركة برايم للتطوير العقاري سمعة طيبة من خلال نهجها المتميز والجودة في التطوير والابتكار ،لذلك أنجزت شركة Prime Development باقة من المشروعات السكنية المميزة تمثل إضافات استثنائية لمشاريع طموحة، بما في ذلك El Kawther Heights و Premier Apartments و أيضا VIEW AQUA، كما قدمت أكثر من 10 مشاريع سكنية في الكوثر والأحياء والجزيرة العربية، ومن تلك المشروعات التي تمتلكها شركة برايم العقارية الاتي:

  • مشروع ماجرا بالجونة.
  • و أيضا منتجع ماجرا بالغردقة.
  • كما قدمت كمبوند هارمونت العاصمة الادارية الجديدة.
  • بالإضافة الي انشاء 3 مشاريع في منطقة الاحياء العربية.
  • و أيضا قدمت 4 مشاريع بمنطقة الكوثر.
  • شيدت مول ريفيرا في الغردقة.
  • و أيضا مشروع فيو اكوا.
  • مشروع ميد تاور العاصمة الادارية الجديدة.

أبرز مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري

تواصل معنا