شركة شهاب مظهر Shehab A. Mazhar Architects

شركة شهاب مظهر Shehab A. Mazhar Architects

شركة شهاب مظهر Shehab A. Mazhar Architects logo

شركة شهاب مظهر Shehab A. Mazhar Architects

شركة شهاب مظهر Shehab A. Mazhar Architects من كبرى الشركات الرائدة بمجال الهندسة المعمارية منذ تأسيسها في عام 1978 ميلاديا، كما بدأت كشركة تصميمات هندسية واستشارات معمارية و أيضا استشارات متعددة الابعاد، و أيضا ازدهرت شركة شهاب مظهر بشكل كبير في العديد من المشاريع المتنوعة والتي تشمل مجتمعات سكنية وفنادق ومنتجعات ونوادي و أيضا مباني المكاتب والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة وكذلك مرافق الرعاية الصحية، وفي نهاية المطاف، يعبر كل مشروع عن وظيفته مع الاحترام العميق للتأثير البيئي والبشري الطبيعي عليه.

حيث تعتبر شركة شهاب مظهر Shehab A. Mazhar Architects مملوكة للمهندس شهاب مظهر وهو مهندس معماري بارز كان في طليعة الهندسة المعمارية والتصميم في مصر منذ تأسيس شركته في عام 1978 ميلاديا، كما ولد شهاب مظهر في عام 1954 ميلاديا، و أيضا بدأ حياته المهنية كمدرس معماري أكاديمي في جامعة القاهرة ،حيث صقل مهاراته وقام بتطوير فلسفته في التصميم، كما يسعى مظهر وفريقه الي تقديم كل ما هو جديد ومتطور وابداعي ،فهو منظّر مؤثر لجعل كل مشروع يعبر عن أطروحة وظيفية تقدم احترامًا عميقًا للبيئة وتأثير الإنسان عليها، والنتيجة هي أسلوب متطور ومناسب لا تقيده العلامات العصرية.

مجلس إدارة شركة شهاب مظهر

  • المهندس / شهاب مظهر.

يعد الأبرز في طليعة التصميمات المعمارية منذ أن أسس ممارسته في القاهرة، مظهر هو مصمم متنوع و أيضا غزير الإنتاج، كما بدأ حياته كأكاديمي واكتسب جميع النظريات المهنية اللازمة لمهنته، ثم اتجه إلى الجانب العملي وقام بتأسيس شركته التي ازدهرت بشكل كبير بمشاريع متنوعة تشمل العديد من أنواع المباني ومنها مجتمعات سكنية خاصة وفنادق ومنتجعات و أيضا نادي- المنازل ومباني المكاتب والمطاعم ،بجانب محلات البيع بالتجزئة والمراكز الرياضية والترفيهية، بالاضافة الي مرافق الرعاية الصحية.

ونتج عن ذلك أسلوب متطور ومناسب لا تقيده العلامات العصرية بل تلبي تصميماته دائمًا مجموعة واسعة من الاحتياجات المختلفة سواء من حيث المساحة أو الأسلوب، بالإضافة إلى الإنجازات المذكورة أعلاه فإنه بذلك يقود شركة مهنية ناجحة متخصصة في تخطيط تصاميم المشاريع السكنية والتجارية والسياحية المتنوعة، كما تحتفل الشركة حاليًا بالذكرى الثلاثين لتأسيسها، و أيضا تعتبر شركة متعددة الأبعاد تقدم خدمات تصميميه مميزة، نفذت خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء، حيث يتمثل التحدي في الاستجابة لكل مشروع بحلول مبتكرة ومتطورة لتناسب إنشاء تصميمات معمارية متميزة تصمد أمام اختبار الوقت والميزانيات الموضوعة من الشركة، كما تمتاز شركة شهاب مظهر في تصميمات المناظر الطبيعية، ولذلك يقدم تصميمات خاصة به بناءً على طلب الشركات الأخرى بناءً على شهرته الفريدة في هذا المجال الضخم.

أهداف ومميزات شركة شهاب مظهر

تمتلك شركة شهاب مظهر Shehab A. Mazhar Architects للاستشارات الهندسية العديد من الأهداف والمميزات التي جعلتها واحدة من كبرى الشركات بمجال الهندسة المعمارية، ولذلك تستعين بها العديد من الشركات العقارية لتنفيذ مشروعتها بأحدث التصميمات حت تظهر بصورة معمارية مبتكرة ومتطورة، كما تتمثل أهم مميزات وأهداف الشركة في النقاط التالية.

  • تهدف شركة Shehab A. Mazhar Architects الي تقديم مستوى معماري عالي و أيضا بأفضل المعايير والمواصفات الدولية.
  • تمتاز شركة شهاب مظهر بوضع خطط هندسية وإستراتيجيات معمارية ذات صورة معمارية مبتكرة متطورة.
  • تخلق الشركة مجتمعات عمرانية سكنية وساحلية والعديد من المشروعات الأخرى بأفضل المقاييس والقوانين الدولية.
  • تمتلك شركة شهاب مظهر مجموعة كبيرة من امهر الكوادر والمهندسين الذي يتمتعون بخبرة هائلة و أيضا سمعة طيبة بالمجال.
  • تحرص شركتنا على تقديم أعلى معايير الجودة والابتكار و أيضا الابداع والتطور أثناء تصميم كافة مشروعتها.
  • تهتم على الدوم بتصميم المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمثل في وجود مساحات خضراء واسعة و أيضا تنتشر مع البحيرات الصناعية.
  • تضع شركة Shehab A. Mazhar Architects أسس ومبادئ هامة تتبعها لإقامة مشروعات ذات قيمة عالية.
  • تلتزم شركة شهاب مظهر بأن تكون الشركة المفضلة لتقديم الخدمات المعمارية والهندسية في مختلف المشاريع على نطاق واسع.
  • تسعى جاهدة لبناء شراكة طويلة الأمد مع عملائنا المرموقين من خلال تقديم خدمات عالية الجودة في الأداء.
  • تطمح الشركة إلى أن تكون شركة استشارية ذات تصنيف عالمي تفوق توقعات كافة عملائنا.

أهم مشروعات شركة شهاب مظهر Shehab A. Mazhar Architects

تملك الشركة سابقة أعمال ضخمة بمجال العقارات، حيث استعانت بها العديد من كبرى الشركات العقارية لتنفيذ أحدث أعمال التصميمات والديكورات التي تتوافق مع المواصفات والمعايير الدولية، كما اتجهت الشركة الي تنفيذ مشروعات سكنية متطورة في أبرز البقاع الحيوية بجمهورية مصر العربية، كما تتمثل أهم المشروعات المملوكة للشركة في الاتي:

  • قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Baghush North Coast.

أبرز مشروعات شركة شهاب مظهر Shehab A. Mazhar Architects

تواصل معنا