شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD

شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD

شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD logo

شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD

شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD واحدة من أهم الشركات العقارية بالسوق العقاري المصري، حيث قامت بطرح أولى مشروعتها السكنية بشراكة مصرية سعودية بمبلغ مالي بلغ حوالي 2,7 مليار جنية، كما صرح سامي العطاس شريك ومؤسس شركة كايزن العقارية خلال المؤتمر الصحفي ان تشهد جمهورية مصر العربية حاليا نهضة عمرانية ضخمة وتدشين مدن من الجيل الرابع بتقنيات عالمية وهذا ساهم في ظهور فرص استثمارية واعدة، بجانب الطلب القوي للعملاء بالسوق العقاري المصري، كما يعد هذا التعاون القوي يرجع الي خبرة شركة KUD التي يتمتع بها القائمون على الشكة والمساهمين وسابقة أعمالها المتميزة، حيث تتشابه رؤيتنا وخبرتنا وأهدافنا بين شركائنا، و أيضا تم وضع خطة استراتيجية عمل طموحة اتجاه الاستثمار في جمهورية مصر العربية خلال الفترة المقبلة.

وتعد شركة كايزن للتطوير العقاري هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري تهدف إلى تغيير المشهد الحضري للقاهرة في مصر بفضل الاستثمارات القوية من المملكة العربية السعودية، تجمع شركتنا بين الخبرة والابتكار والالتزام بالتنمية المستدامة لإنشاء مشاريع مميزة تمزج بشكل متناغم بين الحياة العصرية والتراث الثقافي الخالد.

حيث وضحت الشركة انه من المخطط الرئيسي للاستثمار في المناطق الجديدة سوف تطرح في الفترة المقبلة ومن أهمها المناطق الساحلية، و أيضا تفكر الشركة في التركيز على تنفيذ مشروعات سكنية واستثمارية ضخم في أهم البقاع الحيوية، فهناك فجوة كبيرة بين العرض والطلب حول هذه المشروعات، كما يوجد طلب قوي من العملاء المحليين والأجانب على تلك المشروعات، كما قال محمد السبع رئيس القطاع التجاري في شركة KUD للتطوير العقاري، إن التعاون مع شريك سعودي وإطلاق شركة كايزن اوربن العقارية برأس مال ضخم يعتبر انطلاقة قوية في سوق العقارات، حيث أن وجود رؤية واضحة وموقف مالي قوي يعزز أي خطة استثمارية و أيضا يدعم التنفيذ والتسليم وفقا للمواعيد المحددة، كما جاء اختيار الشركة لمنطقة غرب القاهرة لإطلاق أولى مشروعاتها بها نظرًا لما تتمتع به المنطقة من حجم التنمية، بالإضافة إلى خطة الدولة حتى تكون عاصمة سياحية لجمهورية مصر العربية.

رؤى ومهمة شركة كايزن للتطوير العقاري

تتمثل رؤيتنا في شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD في أن نصبح الاختيار الأول للحلول العقارية في القاهرة وتمكين المجتمعات، كما نعمل على إثراء الحياة من خلال إنشاء مشاريع عمرانية ذات مستوى عالمي من الرقي والابتكار.

مهمتنا هي تطوير العقارات حتى تظهر بصورة مبتكرة ومستدامة وجذابة من الناحية الجمالية التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لعملائنا، بجانب المساهمة أيضًا بشكل إيجابي في النسيج الحضري العام والبيئة في القاهرة الكبرى.

أهداف شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري

شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري Kaizen urban development تمتلك العديد من الأهداف والمميزات المختلفة التي تسعي الي تحقيقها لكي تقدم مستوى عالمي متميز للمجتمعات العمرانية بالسوق العقاري المصري، ولذلك تمكنت من الحصول على شريحة من العملاء و أيضا الحصول على اسم رائد ومتألق بالمجال العقاري وسط كبرى الشركات المنافسة.

كما تتمثل أهم مميزات وأهداف شركة كايزن العقارية في النقاط الاتي.

  • النزاهة

نحن نتمسك بأعلى معايير الصدق والشفافية والسلوك الأخلاقي في جميع تعاملاتنا، كما نعسى جاهدين من أجل بناء علاقة ثقة ومصداقية مع أصحاب المصلحة لدينا.

  • التفوق

نسعى جاهدين لكي نحقق التميز في كل جانب من جوانب مشاريعنا، بدءًا من التصميم والبناء وصولا الي خدمة العملاء، و أيضا لتقديم جودة لا مثيل لها.

  • الابتكار

نتبنى أحدث التقنيات ومبادئ التصميم العالمية، كما تقوم شركة كايزن اوربن العقارية على دفع حدود الإبداع لتشكيل مساحات فريدة وملهمة ومتطورة.

  • الاستدامة

نلتزم في كايزن العقارية بتقليل تأثيرنا البيئي من خلال دمج الممارسات الصديقة للبيئة في كافة مشروعتنا.

  • الجودة

تلتزم شركة كايزن اوربن للتطوير والاستثمار العقاري بمعايير الجودة طبقا للمواصفات العالمية من أجل خلق مجتمعات عمرانية مبتكرة بأحدث التقنيات.

مميزات شركة كايزن للاستثمار العقاري

  • تتميز الشركة بوضع كافة اهتمامها من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء اليومية من خدمات وأنشطة ترفيهية متنوعة.
  • تعمل على دراسة السوق العقاري المصري بشكل مفصل قبل العمل على تدشين أي مشروع لها.
  • وضع مخطط رئيسية وإستراتيجيات بنائية حديثة تتبع المواصفات و أيضا المعايير الدولية لخلقة مجتمعات بمنظور مختلف.
  • تحرص الشركة على توافر باقة كبيرة من أفضل الأسعار التنافسية والمساحات المتفاوتة لتمكن جميع العماء من اختيار الوحدة المناسبة لهم.
  • بجانب أنظمة السداد وطرق الدفع التي تأتي بأقل مقدم تعاقد و أيضا بالتقسيط المريح على أطول فترة سداد ممكنة.
  • الالتزام بالجانب الجمالي لإعطاء اطلالة متميزة وفيو مبهر من كافة اتجاهات الوحدات السكنية.
  • السعي الدائم وراء التطور الذي يمر بها العالم لبناء أحدث المشروعات بتقنيات عالمية ومميزة.
  • الاستعانة بمجموعة كبيرة من أمهر المهندسين للاستفادة من كافة خبراتهم السابقة وتنفيذ مشروعتنا بصورة معمارية حديثة.
  • تتميز شركتنا باتباع القواعد والقوانين الدولية حرصا منها على الظهور بأحدث التطورات والابتكارات العالمية.
  • شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري تعمل بكل جد واجتهاد لخلق حياة أكثر رفاهية وتميز لجميع عملائها الكرام.
  • تلتزم الشركة بمعايير الدقة والسلامة لبناء مجتمعات عمرانية مقاومة لكافة عوامل التعرية.
  • تتميز الشركة ببناء علاقة ثقة طويلة الأمد بينها وبين عملائها الكرام.
  • تحرص كايزن اوربن العقارية على تسليم كافة مشروعتها في الموعد المتفق عليه مع العميل دون تأخير.
  • تلتزم الشركة بالدقة والابداع لوضع أحدث التصميمات العالمية عن طريق التعاون مع الاستشاري محمد حافظ.
  • الشفافية والمصداقية و أيضا الابداع والابتكار من أهم الأسس التي تتبعها الشركة بكافة أعمالها.

أهم مشروعات شركة كايزن للتطوير العقاري

شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD واحدة من اهم الشركات العقارية المستحدثة بالسوق المصري بالشراكة القوية مع المملكة العربية السعودية، وهذا حرصا من الشركة على تقديم أعلى معايير الجودة والابتكار في مشروعتها المقبلة التي ستغطي معظم انحاء جمهورية مصر العربية، كما تعسى الشركة جاهدة من أجل بناء مجتمعات عمرانية ذات طابع فريد ومميز بتقنيات عالمية لمواكبة التطور العمراني الحديث الذي تشهده البلاد من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء بالسوق العقاري المصري، و أيضا العمل على نقل المجتمعات العمرانية الي مستوى حضاري أخر يعبر عن الرقي والابداع والتميز.

كما تتمثل اهم مشروعات شركة كايزن العقارية في الاتي.

  • كمبوند ميد جارد ريزيدنس الشيخ زايد Midgard Residence Sheikh Zayed.

أبرز مشروعات شركة كايزن اوربن للتطوير العقاري KUD

تواصل معنا