لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers

لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers

لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers logo

لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers

شركة لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers من أهم الشركات العقارية التي تأسست حديثا وتمكنت من الدخول بمجال العقارات وسط كبرى منافسين بالسوق المصري، فهي تقدم منظورًا جديدًا لعالم الابتكار العقاري يدور عملنا حول تصميم المساحات التي تتجاوز الحدود التقليدية مما يوفر للمقيمين بيئة غامرة حيث يمكنهم ذلك الانغماس في مجموعة كاملة من تجارب الحياة في وقت واحد مع الالتزام بخلق بيئات ليست مجرد منازل ولكن أيضًا تعيد مراكز نمط حياة متكاملة لتعريف الحياة العصرية من خلاله مع دمج كل جانب من جوانب الحياة بسلاسة في مساحاتهم، ولذلك تسعى شركة لايف لافرز للتطوير العقاري الي تقديم مجتمعات عمرانية متطورة مبتكرة، وهذا جعلها واحدة من أهم الشركات العقارية بالسوق المصري وتنافس بقوة في الحصول على مكانة كبيرة وسط كبرى الشركات المنافسة.

رؤية شركة لايف لافرز للتطوير العقاري

تتميز رؤيتنا في شركة لايف لافرز للتطوير والاستثمار العقاري هي الادراك لكي نحقق على أرض الواقع بمعاير عالمية، وقد يتم هذا من خلال وضع استراتيجيه بنائية حديثة تتبع المواصفات والقواعد الدولية، ولذلك نعمل الي توسيع نطاق السوق العقاري المصري بمعاييرنا وقيمنا من خلال الاستعانة بمجموعة كبيرة من أشهر المهندسين والتعاون مع كبرى الشركات الهندسية لخلق مجتمعات عمرانية حديثة تتبع تقنيات الجيل الرابع للمدن الحديثة وهذا ما ظهر في أولى خطواتنا بمشروع ويست وودز 6 اكتوبر، كما نضع في أولى خطتنا هي تسليم الكمبوند في الموعد المتفق عليه مع جميع عملاءنا دون تأخير لكي نحرص على مصداقيتنا وشفافيتنا مع عملائنا الكرام.

  1. نعمل في شركة لايف لافرز للتطوير العقاري على تقديم المنتجات المبتكرة، بجانب الخدمات المتميزة بتقنيات عالية الجودة، و أيضا خدمات رعاية العملاء، كل ذلك لتزويد عملائنا بتجربة مختلفة ومميزة من نوعها تدوم إلى الأبد.
  2. مهمتنا هي التطوير اتجاه المجتمعات الجديدة المسورة بالكامل في جمهورية مصر العربية من خلال تنفيذ مفاهيم مستدامة ومبتكرة لإثارة مجتمعات عملائنا وتزويدهم بحياة رئيسية أكثر تقدم ورفاهية.
  3. نعمل على الاستقامة والنزاهة لتعزيز علاقتنا مع العملاء.
  4. مهمتنا تتمثل اتجاه بناء نماذج وحلول مبتكرة لنماذجنا الأولية ومشروعتنا من خلال التخطيط المرن مع تقليل أي عوامل خطر من المعرض ان تحدث من خلال التعاون مع خبراء بالمجال المعماري الهندسي.
  5. تقوم شركة لايف لافرز العقارية الي تقدم مفهوم جديدة بمجال العقارات لخلق حياة أفضل بأسلوب تقني لحياة العملاء،
  6. نلتزم في الشركة بتوفير بيئة عمل آمنة وصحية نلتزم في الشركة بتوفير بيئة عمل آمنة وصحية

أهداف ومميزات شركة لايف لافرز للتطوير العقاري

شركة لايف لافرز للاستثمار والتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية المستحدثة بمجال العقارات في السوق المصري، وبالرغم من حداثتها الا انها تسعى جاهدة الي تقديم مشروعات سكينة فخمة ومتطورة، كما انها تمتلك العديد من الرؤي والاهداف الت تسعى الي توافر بكل عمل تقوم بتدشينه وهذا جعلها من رواد المجال وحققت العديد من النجاحات في أهم البقاع الجغرافية على مستوى جمهورية مصر العربية، كما تتمثل أهم مميزات وأهداف الشركة الاتي.

  • تهدف شركة لايف لافرز للاستثمار الي تقديم مجتمعات عمرانية متطورة و أيضا مبتكرة بتقنيات عالمية تواكب التطور العمراني الحديث.
  • تسعى شركة لايف لافرز للتطوير العقاري جاهدة الي خلق مجتمعات عمرانية بصورة مميزة تتبع المواصفات والمعايير الدولية.
  • تحرص شركة لايف لافرز العقارية على وضع أفل التصميمات المعمارية و أيضا بديكورات هندسية مبتكرة وفقا للقواعد والقوانين الدولية.
  • أهتمت بالاستعانة بمجموعة من الكوادر الفنية و أيضا أشهر الخبراء بمجال الهندسة المعمارية للاستفادة من خبراتهم السابقة.
  • تحرص الشركة على خلق علاقة ثقة طويلة الأمد بينها وبين عملائها الكرام.
  • تهدف الشركة الي تكوين قاعدة كبيرة من العملاء.
  • تمتاز الشركة بتوفير كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة بكافة مشروعتها لتلبية احتياجات السكان اليومية.
  • حرصها الشيد على توافر باقة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة بمختلف المساحات و أيضا بأفضل الأسعار التنافسية.
  • تهتم أيضا بطرح طرق للدفع و أيضا أنظمة سداد بأقل مقدم تعاقد وبالتقسيط المريح على أطول فترة سداد ممكنة.
  • الابتكار والجودة والتطور و أيضا الابداع من أهم المبادئ التي تتبعها الشركة في كل عمل تقوم بتدشينه.
  • تحرص لايف لافرز العقارية على دراسة السوق العقاري المصري بشكل تفصيلي قبل العمل على طرح أي مشروع لها.
  • تحرص شركة لايف لافرز العقارية على الشفافية والنزاهة و أيضا المصداقية مع عملائنا.
  • نهدف الي تحقيق التوازن المثالي لحياة عملائنا الكرام.
  • تلتزم بتقديم أعلي جودة ممكنة خلال كافة المراحل التأسيسية.
  • تقديم حياة أكثر تطور ورفاهية مليئة بأحدث الإمكانيات المطابقة والموازنة للعالم المعاصر.

أهم مشروعات شركة لايف لافرز للتطوير العقاري

شركة لايف لافرز للاستثمار والتطوير العقاري تعد من أهم الشركات العقارية التي سوف تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات في مختلف البقاع الحيوية على مستوى جمهورية مصري العربية، حيث تهتم الشركة باختيار موقع مشروعتها بعناية فائقة حتى تسهل على جميع العملاء الوصول دون استغراق مسافات طويلة، كما تتمثل أهم مشروعات الشركة في النقاط الاتية.

  • كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر West woods 6 October.

أبرز مشروعات لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers

تواصل معنا